حارسات رئيس الأمن القومي الليبي
الأمم المتحدة متفائلة ببدء الحوار … “فجر ليبيا” ترفض الحوار … مبادرة الجزائر فاشلة قبل إنعقادها .. بيان الجمعية الثقافية و الاجتماعية تنهينان قلعة أمكونة بشأن التراجع عن تدريس اللغة الأمازيغية تنظيمات أمازيغية تدعو الى وقفة احتجاجية في ندوة صحفية بالرباط … حكومة الثني تؤدي اليمين: الأن سيبدأ التطاحن بين الأطراف في ليبيا… عقيلة يستنجد بالعالم لإنقاذ برلمانه العائم … بلاغ وبيان صادرين عن لقاء تنسيقية تامسنا لحركة توادا نيمازيغن الكسيح “بوتفليقة” يعرض خدماته لتحريك الأوضاع الليبية ؟؟؟ إختطاف : فرج أبو العشة … بعد خراب مالطا: إخوان ليبيا يدعون لحوار وطني !

حارسات رئيس الأمن القومي الليبي

Kabawen

ذكر موقع دي برس على النت , إن المعتصم ابن العقيد معمر القدافي  ورئيس الأمن القومي الليبي , قد قام بزيارة  يوم الجمعة  الماضية  إلى مدينة الأقصر التاريخية في الجنوب المصري محاطا بحارسات أثاروا فضول الناس . وتجول المعتصم في الأماكن التاريخية للمدينة وسط حراسة مشددة من حارساته اللائي حطنا به خلال الزيارة .

المشهد أثار فضول سكان المدينة الدين تعودوا على زيارات لرؤساء ومسؤلين كبار يجيئون ويغادرون بدون ضجيج   , غير إن  مشهد المعتصم القدافي محاطا بحارسات هو ما أثار فضول الناس ودفعهم لمشاهدة موكب رئيس الامن القومي الليبي النسائي . 

ويبدو أن المعتصم بدأ  يحدو حدو والده الذي ترافقه حارسات نساء في معظم تنقلاته , وكان المعتصم الذي يحمل رتبة عقيد منحها له الرئيس المصري حسني مبارك عقب انباء عن تمرد قام به المعتصم على الكتائب الأمنية التابعة لوالده وهروبه الي الجارة مصر وقتها , وكان المعتصم القدافي  بطل رأس السنة الميلادية الماضية من خلال حفلته التى أقامها على ضفا ف الكاريبي  ودفع فيها مبلغ مليون ونصف مليون دولار في ليلة واحدة لراقصة تعّري مشهورة ,  وضهرت اشاعات في الشارع الليبي بأن المعتصم قد تم تجريده من كل مهامه .

ونشرت صور للمعتصم  في الحفل وهو يحتسي كوؤس الخمر وفي _ حجره _  يضّبط فتاة _ بدل مايضّبط مسعود بصناناته _ حسب قصيدة الشعر التي قالها القدافي  الأب  , وكانت تلك  الصور قد  أثارت ضجة كبيرة في الشارع الليبي وقتها , الأمر الذي جعل العقيد المعتصم يثور ويأمر المسؤلين على الانترنت في ليبيا بمنع الصور من الانتشار  , لكن _ بعد خراب مالطا _  .

يذكر  ان  آخر مغامرات رئيس الأمن القومي الليبي  المعتصم صفع وزير الخارجية موسى كوسا على وجهه عقب تلاوة الأخير  لبعض الأسماء التي وضعت على قائمة الممنوعين من الدخول إلى سويسر , وكان على رأس القائمة, العقيد معمر القدافي وكل ابنائه وحتى أحفاده .

أرشيف مقالات من تأليف : Kabawen

تعليق واحد على “حارسات رئيس الأمن القومي الليبي”

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

الأمازيغ ((يطالبون)) بإسقاط البرلمان !!! ……. عذراً أشقائي الطيبين .. عذراً أبناء مدينتي التائهة الشاردة ،، ووطني المنكوب عذراً لكوني لا أفهمكم ، لذى تراني أغرد خارج السرب … دائماً عذراً لبلاهتي وغبائي .. تصوروا بأنني ظننت لوهلة بأننا أسقطنا البرلمان قبل ميلاده ! أسقطناه حينما قاطعناه وكذلك إنتخابات اللجنة الدستورية ! أسقطناه حينما ندمنا [...]