حارسات رئيس الأمن القومي الليبي
بلاغ: الجامعة الوطنية للإعلام و حقوق الإنسان وقفة التضامن مع الكورد توحد التنظيمات الأمازيغية ./ . رشيد أنامر النتائج النهائية للأنتخابات التونسية صرمان: بعد مؤتمرات القبائل العربية،، مؤتمرات دعم “فجر ليبيا” العفو الدولية: ميليشيات ترتكب جرائم حرب غرب ليبيا جدل سياسي حول دور البعثة الأممية بليبيا ؟؟؟ الثني من الخرطوم: نقبل الحوار بشرط تسليم السلاح ؟ ماذا كان يحمل صاروخ ناسا الذي انفجر فور إطلاقه؟ إنفجار سيارة مفخخة في قلب “طبرق” ليبيا الوطن في خطر … ليبيا الوطن في خطر …

حارسات رئيس الأمن القومي الليبي

Kabawen

ذكر موقع دي برس على النت , إن المعتصم ابن العقيد معمر القدافي  ورئيس الأمن القومي الليبي , قد قام بزيارة  يوم الجمعة  الماضية  إلى مدينة الأقصر التاريخية في الجنوب المصري محاطا بحارسات أثاروا فضول الناس . وتجول المعتصم في الأماكن التاريخية للمدينة وسط حراسة مشددة من حارساته اللائي حطنا به خلال الزيارة .

المشهد أثار فضول سكان المدينة الدين تعودوا على زيارات لرؤساء ومسؤلين كبار يجيئون ويغادرون بدون ضجيج   , غير إن  مشهد المعتصم القدافي محاطا بحارسات هو ما أثار فضول الناس ودفعهم لمشاهدة موكب رئيس الامن القومي الليبي النسائي . 

ويبدو أن المعتصم بدأ  يحدو حدو والده الذي ترافقه حارسات نساء في معظم تنقلاته , وكان المعتصم الذي يحمل رتبة عقيد منحها له الرئيس المصري حسني مبارك عقب انباء عن تمرد قام به المعتصم على الكتائب الأمنية التابعة لوالده وهروبه الي الجارة مصر وقتها , وكان المعتصم القدافي  بطل رأس السنة الميلادية الماضية من خلال حفلته التى أقامها على ضفا ف الكاريبي  ودفع فيها مبلغ مليون ونصف مليون دولار في ليلة واحدة لراقصة تعّري مشهورة ,  وضهرت اشاعات في الشارع الليبي بأن المعتصم قد تم تجريده من كل مهامه .

ونشرت صور للمعتصم  في الحفل وهو يحتسي كوؤس الخمر وفي _ حجره _  يضّبط فتاة _ بدل مايضّبط مسعود بصناناته _ حسب قصيدة الشعر التي قالها القدافي  الأب  , وكانت تلك  الصور قد  أثارت ضجة كبيرة في الشارع الليبي وقتها , الأمر الذي جعل العقيد المعتصم يثور ويأمر المسؤلين على الانترنت في ليبيا بمنع الصور من الانتشار  , لكن _ بعد خراب مالطا _  .

يذكر  ان  آخر مغامرات رئيس الأمن القومي الليبي  المعتصم صفع وزير الخارجية موسى كوسا على وجهه عقب تلاوة الأخير  لبعض الأسماء التي وضعت على قائمة الممنوعين من الدخول إلى سويسر , وكان على رأس القائمة, العقيد معمر القدافي وكل ابنائه وحتى أحفاده .

أرشيف مقالات من تأليف : Kabawen

تعليق واحد على “حارسات رئيس الأمن القومي الليبي”

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

(( الكارثة ليست قادمة ،، بل حلت وتوطنت )) ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة : بمجرد ما أن تواجه العموم بتناول حقيقة الواقع ،، ووقائع الأحداث من زوايا مخفية،،، ومحاولة ضبط المشهد عبر التحليل وطرح التصورات ،، الأفاق ،، بل وأحياناً عبر الكشف عن معلومات وخفايا في غاية السرية .. أي بمجرد أن تحاول [...]