حارسات رئيس الأمن القومي الليبي
الاتحاد الأوروبي يدعو لاجتماع طارئ حول ليبيا اليوم.. ما علاقة إشتداد القتال وخسارة الإسلاميين للإنتخابات البرلمانية ؟ بعثة الصليب الأحمر الدولي تُغادر ليبيا قطع رأس فليبيني ببنغازي لكونه “غير مسلم” ؟ إقتتال ضاري ببنغازي … تسليم الصندوقين الأسودين للطائرة الماليزية معارك عنيفة بمحيط مطار طرابلس إخوان ليبيا : لسنا أشرار .. ! مقتل 31 جندياً مصرياً وطوارئ على حدود ليبيا والسودان هل ستتورط الجزائر في ليبيا ..؟ إستعدادات لفتح مطار زوارة للرحلات الدولية

حارسات رئيس الأمن القومي الليبي

Kabawen

ذكر موقع دي برس على النت , إن المعتصم ابن العقيد معمر القدافي  ورئيس الأمن القومي الليبي , قد قام بزيارة  يوم الجمعة  الماضية  إلى مدينة الأقصر التاريخية في الجنوب المصري محاطا بحارسات أثاروا فضول الناس . وتجول المعتصم في الأماكن التاريخية للمدينة وسط حراسة مشددة من حارساته اللائي حطنا به خلال الزيارة .

المشهد أثار فضول سكان المدينة الدين تعودوا على زيارات لرؤساء ومسؤلين كبار يجيئون ويغادرون بدون ضجيج   , غير إن  مشهد المعتصم القدافي محاطا بحارسات هو ما أثار فضول الناس ودفعهم لمشاهدة موكب رئيس الامن القومي الليبي النسائي . 

ويبدو أن المعتصم بدأ  يحدو حدو والده الذي ترافقه حارسات نساء في معظم تنقلاته , وكان المعتصم الذي يحمل رتبة عقيد منحها له الرئيس المصري حسني مبارك عقب انباء عن تمرد قام به المعتصم على الكتائب الأمنية التابعة لوالده وهروبه الي الجارة مصر وقتها , وكان المعتصم القدافي  بطل رأس السنة الميلادية الماضية من خلال حفلته التى أقامها على ضفا ف الكاريبي  ودفع فيها مبلغ مليون ونصف مليون دولار في ليلة واحدة لراقصة تعّري مشهورة ,  وضهرت اشاعات في الشارع الليبي بأن المعتصم قد تم تجريده من كل مهامه .

ونشرت صور للمعتصم  في الحفل وهو يحتسي كوؤس الخمر وفي _ حجره _  يضّبط فتاة _ بدل مايضّبط مسعود بصناناته _ حسب قصيدة الشعر التي قالها القدافي  الأب  , وكانت تلك  الصور قد  أثارت ضجة كبيرة في الشارع الليبي وقتها , الأمر الذي جعل العقيد المعتصم يثور ويأمر المسؤلين على الانترنت في ليبيا بمنع الصور من الانتشار  , لكن _ بعد خراب مالطا _  .

يذكر  ان  آخر مغامرات رئيس الأمن القومي الليبي  المعتصم صفع وزير الخارجية موسى كوسا على وجهه عقب تلاوة الأخير  لبعض الأسماء التي وضعت على قائمة الممنوعين من الدخول إلى سويسر , وكان على رأس القائمة, العقيد معمر القدافي وكل ابنائه وحتى أحفاده .

أرشيف مقالات من تأليف : Kabawen

تعليق واحد على “حارسات رئيس الأمن القومي الليبي”

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

الأمازيغ .. أصحاب الوطن

لماذا على الأمازيغ ان يكونوا حياديين في الصراع اليوم،،،،،،؟؟؟؟. الجواب،،،،،، لان الصراع اليوم ع السلطة،،، ونحن خارجها،،، بفضل جهود مجلسنا الاعلي،،،،ولان مشرع الأمازيغ ،،، وطني،،، وليس قبلي او جهوي،،،، ولان الأمازيغ لا يقاتلون الا من اجل ليبيا،،،، وليس من اجل حزب. او جهة،،، او فرد،،او لأطماع مادية،،، او أوهام،،،،،،او أفكار تخريبية،،، او تجارة بالدين،،،، او [...]