حارسات رئيس الأمن القومي الليبي
مصر تسحب الطاقم القنصلي على الحدود مع ليبيا إستفتاء اسكتلندا : البقاء ضمن المملكة المتحدة حليمة وعادتها القديمة: البلاد تحترق والساسة يتصارعون على تقسيم الوزارات ؟ سلاح الجو الجزائري يعلن إستنفاره على الحدود الليبية «أبو مازن» يستقبل زعيم المعارضة الإسرائيلية في رام الله قتلي بمعارك بنغازي وطرابلس .. خط “تيفيناغ” ,,, بيان منظمة تاماينوت حول سوء تدبير ملف تدريس الأمازيغية وإشكالاته وسلوكيات بعض نواب وزير التربية الوطنية والتكوين المهني تهريج السيرك السياسي الليبي !! الزج بالأمازيغ في صراعات قطبية قذرة .. التدخل في ليبيا هل سيكون فرنسياً أم مصرياً ؟

حارسات رئيس الأمن القومي الليبي

Kabawen

ذكر موقع دي برس على النت , إن المعتصم ابن العقيد معمر القدافي  ورئيس الأمن القومي الليبي , قد قام بزيارة  يوم الجمعة  الماضية  إلى مدينة الأقصر التاريخية في الجنوب المصري محاطا بحارسات أثاروا فضول الناس . وتجول المعتصم في الأماكن التاريخية للمدينة وسط حراسة مشددة من حارساته اللائي حطنا به خلال الزيارة .

المشهد أثار فضول سكان المدينة الدين تعودوا على زيارات لرؤساء ومسؤلين كبار يجيئون ويغادرون بدون ضجيج   , غير إن  مشهد المعتصم القدافي محاطا بحارسات هو ما أثار فضول الناس ودفعهم لمشاهدة موكب رئيس الامن القومي الليبي النسائي . 

ويبدو أن المعتصم بدأ  يحدو حدو والده الذي ترافقه حارسات نساء في معظم تنقلاته , وكان المعتصم الذي يحمل رتبة عقيد منحها له الرئيس المصري حسني مبارك عقب انباء عن تمرد قام به المعتصم على الكتائب الأمنية التابعة لوالده وهروبه الي الجارة مصر وقتها , وكان المعتصم القدافي  بطل رأس السنة الميلادية الماضية من خلال حفلته التى أقامها على ضفا ف الكاريبي  ودفع فيها مبلغ مليون ونصف مليون دولار في ليلة واحدة لراقصة تعّري مشهورة ,  وضهرت اشاعات في الشارع الليبي بأن المعتصم قد تم تجريده من كل مهامه .

ونشرت صور للمعتصم  في الحفل وهو يحتسي كوؤس الخمر وفي _ حجره _  يضّبط فتاة _ بدل مايضّبط مسعود بصناناته _ حسب قصيدة الشعر التي قالها القدافي  الأب  , وكانت تلك  الصور قد  أثارت ضجة كبيرة في الشارع الليبي وقتها , الأمر الذي جعل العقيد المعتصم يثور ويأمر المسؤلين على الانترنت في ليبيا بمنع الصور من الانتشار  , لكن _ بعد خراب مالطا _  .

يذكر  ان  آخر مغامرات رئيس الأمن القومي الليبي  المعتصم صفع وزير الخارجية موسى كوسا على وجهه عقب تلاوة الأخير  لبعض الأسماء التي وضعت على قائمة الممنوعين من الدخول إلى سويسر , وكان على رأس القائمة, العقيد معمر القدافي وكل ابنائه وحتى أحفاده .

أرشيف مقالات من تأليف : Kabawen

تعليق واحد على “حارسات رئيس الأمن القومي الليبي”

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

قالك : ” أهو .. العمش خير من العمي “

… ” الثورة سُرقت .. البرلمان سُرق .. ليبيا ضاعت ” .. صح النوم يا شعب ..! لماذا ناهض الأمازيغ تحديداً، المجلس الإنتقالي منذ الإعلان الدستوري المؤقت (أغسطس 2011 ) ؟ .. ولماذا نددوا بالحكومات المؤقته ؟ ومن ثم قاطعوا كل الحراك السياسي المتعاقب منذ 2012 ؟ أين هو الإستحقاق السياسي الذي لم يعترف به [...]