(عاجل) – ليبيا في خطر: تفجيرات بالجملة في بنغازي اليوم
مصر تسحب الطاقم القنصلي على الحدود مع ليبيا إستفتاء اسكتلندا : البقاء ضمن المملكة المتحدة حليمة وعادتها القديمة: البلاد تحترق والساسة يتصارعون على تقسيم الوزارات ؟ سلاح الجو الجزائري يعلن إستنفاره على الحدود الليبية «أبو مازن» يستقبل زعيم المعارضة الإسرائيلية في رام الله قتلي بمعارك بنغازي وطرابلس .. خط “تيفيناغ” ,,, بيان منظمة تاماينوت حول سوء تدبير ملف تدريس الأمازيغية وإشكالاته وسلوكيات بعض نواب وزير التربية الوطنية والتكوين المهني تهريج السيرك السياسي الليبي !! الزج بالأمازيغ في صراعات قطبية قذرة .. التدخل في ليبيا هل سيكون فرنسياً أم مصرياً ؟

(عاجل) – ليبيا في خطر: تفجيرات بالجملة في بنغازي اليوم

محرر

أربع هجمات إستهدفت مواقع مختلفة وقعت اليوم في بنغازي ،، وقد ذكرت وسائل إعلام محلية ليبية اليوم أن الهجمات استهدفت كنيسة وسط المدينة وشركة للكهرباء بمنطقة الصابرى وميناء بنغازى البحرى الليبى ودورية عسكرية وسط المدينة، ويُجهل الأن عدد الضحايا وكم الخسائر الناجمة من هذه التفجيرات، والتي كان أشدها التفجير الذي شهدته مدرسة منطقة السلماني، حيثث تتواجد دوريات الجيش المكلف بحراسة منشأت المدينة.

 

أرشيف مقالات من تأليف : محرر

7 تعليقات على “(عاجل) – ليبيا في خطر: تفجيرات بالجملة في بنغازي اليوم”

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

قالك : ” أهو .. العمش خير من العمي “

… ” الثورة سُرقت .. البرلمان سُرق .. ليبيا ضاعت ” .. صح النوم يا شعب ..! لماذا ناهض الأمازيغ تحديداً، المجلس الإنتقالي منذ الإعلان الدستوري المؤقت (أغسطس 2011 ) ؟ .. ولماذا نددوا بالحكومات المؤقته ؟ ومن ثم قاطعوا كل الحراك السياسي المتعاقب منذ 2012 ؟ أين هو الإستحقاق السياسي الذي لم يعترف به [...]