طارق متري: “الوضع الأمني في ليبيا غير مستقر”
أمازيغ ليبيا ضمن وفود الجلسة السابعة لقضايا الأقليات بالامم المتحدة بريد القراء: حقيقة أحداث اوباري المخفية عن العالم قوات أمن “زوارة” تنجح في تحرير رهينة إيطالي الثني يصل السعودية .. انفجاران قرب السفارة المصرية والإماراتية بطرابلس بشائر إنجازات الدواعش بدرنة انفجار بأحد عربات مترو الأنفاق في مصر انفجارات قوية تهز مدينتي طبرق والبيضاء / HRW / أدلة على استخدام جديد للألغام الأرضية في طرابلس متري: ليبيا لن تُقسم والاحتياطي النقدي سينضب نهاية 2015 مجنون يتكلم ،، وعاقل يسمع: برلمان ليبيا يعتزم الطعن أمام القضاء الدولي !

طارق متري: “الوضع الأمني في ليبيا غير مستقر”

محرر

قال الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثة دعم الأمم المتحدة في ليبيا، طارق متري، أمس الثلاثاء، أن “الوضع الأمني في ليبيا لا يزال غير مستقر” داعيا السلطات الى “عدم الركون للذعر”. جاء ذلك فى كلمة ألقاها متري أمام مجلس الأمن الدولي اطلع خلالها المجلس على أعمال بعثة الأمم المتحدة والمخاوف الامنية في ليبيا.
وقال لأعضاء المجلس إن “الوضع الأمني في ليبيا لا يزال غير مستقر” و”جهود اصلاح قطاع الأمن بدأت تحقق تماسكا أكبر”.
وأضاف أن “الأمن بطول الحدود الليبية لا يزال يشكل المصدر الرئيسي للقلق نظرا لمحدودية القدرة حاليا والتأثير المحتمل للتطورات الأخيرة في مالي” التي تواجه اضطرابات سياسية وفوضى ناتجة عن نشاط الجماعات المسلحة المتمردة.

أرشيف مقالات من تأليف : محرر

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

(( الكارثة ليست قادمة ،، بل حلت وتوطنت )) ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة : بمجرد ما أن تواجه العموم بتناول حقيقة الواقع ،، ووقائع الأحداث من زوايا مخفية،،، ومحاولة ضبط المشهد عبر التحليل وطرح التصورات ،، الأفاق ،، بل وأحياناً عبر الكشف عن معلومات وخفايا في غاية السرية .. أي بمجرد أن تحاول [...]