طارق متري: “الوضع الأمني في ليبيا غير مستقر”
الأمم المتحدة متفائلة ببدء الحوار … “فجر ليبيا” ترفض الحوار … مبادرة الجزائر فاشلة قبل إنعقادها .. بيان الجمعية الثقافية و الاجتماعية تنهينان قلعة أمكونة بشأن التراجع عن تدريس اللغة الأمازيغية تنظيمات أمازيغية تدعو الى وقفة احتجاجية في ندوة صحفية بالرباط … حكومة الثني تؤدي اليمين: الأن سيبدأ التطاحن بين الأطراف في ليبيا… عقيلة يستنجد بالعالم لإنقاذ برلمانه العائم … بلاغ وبيان صادرين عن لقاء تنسيقية تامسنا لحركة توادا نيمازيغن الكسيح “بوتفليقة” يعرض خدماته لتحريك الأوضاع الليبية ؟؟؟ إختطاف : فرج أبو العشة … بعد خراب مالطا: إخوان ليبيا يدعون لحوار وطني !

طارق متري: “الوضع الأمني في ليبيا غير مستقر”

محرر

قال الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثة دعم الأمم المتحدة في ليبيا، طارق متري، أمس الثلاثاء، أن “الوضع الأمني في ليبيا لا يزال غير مستقر” داعيا السلطات الى “عدم الركون للذعر”. جاء ذلك فى كلمة ألقاها متري أمام مجلس الأمن الدولي اطلع خلالها المجلس على أعمال بعثة الأمم المتحدة والمخاوف الامنية في ليبيا.
وقال لأعضاء المجلس إن “الوضع الأمني في ليبيا لا يزال غير مستقر” و”جهود اصلاح قطاع الأمن بدأت تحقق تماسكا أكبر”.
وأضاف أن “الأمن بطول الحدود الليبية لا يزال يشكل المصدر الرئيسي للقلق نظرا لمحدودية القدرة حاليا والتأثير المحتمل للتطورات الأخيرة في مالي” التي تواجه اضطرابات سياسية وفوضى ناتجة عن نشاط الجماعات المسلحة المتمردة.

أرشيف مقالات من تأليف : محرر

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

الأمازيغ ((يطالبون)) بإسقاط البرلمان !!! ……. عذراً أشقائي الطيبين .. عذراً أبناء مدينتي التائهة الشاردة ،، ووطني المنكوب عذراً لكوني لا أفهمكم ، لذى تراني أغرد خارج السرب … دائماً عذراً لبلاهتي وغبائي .. تصوروا بأنني ظننت لوهلة بأننا أسقطنا البرلمان قبل ميلاده ! أسقطناه حينما قاطعناه وكذلك إنتخابات اللجنة الدستورية ! أسقطناه حينما ندمنا [...]