طارق متري: “الوضع الأمني في ليبيا غير مستقر”
فيدرالية الجمعيات التنموية بالنيف : الاعداد للنسخة الثانية من مهرجان النيف للتراث عشرات القتلى في معارك جبل نفوسه .. القتال يتصاعد في “كوباني” .. وقذائف “داعش” تخترق الأراضي التركية 5 دول تلوح بعقوبات على المتنازعين في ليبيا مسؤول أمريكي لـCNN: ثلاث طائرات شحن أسقطت أسلحة وذخائر للمدافعين عن كوباني.. وأوباما أخطر أردوغان بالهاتف قتلى وجرحى باشتباكات مدينة اوباري تجارة البشر وفقاً للشريعة الإسلامية إحتدام مسعور بين الميلشيات في بنغازي مقتل 6 جنود مصريين بهجوم في سيناء كوباني: 660 قتيلاً في شهر من المعارك ليبيا أمست ساحة لتصفية الحسابات الإقليمية والدولية ..

طارق متري: “الوضع الأمني في ليبيا غير مستقر”

محرر

قال الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثة دعم الأمم المتحدة في ليبيا، طارق متري، أمس الثلاثاء، أن “الوضع الأمني في ليبيا لا يزال غير مستقر” داعيا السلطات الى “عدم الركون للذعر”. جاء ذلك فى كلمة ألقاها متري أمام مجلس الأمن الدولي اطلع خلالها المجلس على أعمال بعثة الأمم المتحدة والمخاوف الامنية في ليبيا.
وقال لأعضاء المجلس إن “الوضع الأمني في ليبيا لا يزال غير مستقر” و”جهود اصلاح قطاع الأمن بدأت تحقق تماسكا أكبر”.
وأضاف أن “الأمن بطول الحدود الليبية لا يزال يشكل المصدر الرئيسي للقلق نظرا لمحدودية القدرة حاليا والتأثير المحتمل للتطورات الأخيرة في مالي” التي تواجه اضطرابات سياسية وفوضى ناتجة عن نشاط الجماعات المسلحة المتمردة.

أرشيف مقالات من تأليف : محرر

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

الأمازيغ ((يطالبون)) بإسقاط البرلمان !!! ……. عذراً أشقائي الطيبين .. عذراً أبناء مدينتي التائهة الشاردة ،، ووطني المنكوب عذراً لكوني لا أفهمكم ، لذى تراني أغرد خارج السرب … دائماً عذراً لبلاهتي وغبائي .. تصوروا بأنني ظننت لوهلة بأننا أسقطنا البرلمان قبل ميلاده ! أسقطناه حينما قاطعناه وكذلك إنتخابات اللجنة الدستورية ! أسقطناه حينما ندمنا [...]