بلاغ عن اللجنة التحضيرية لحزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية
ما صفة “حفتر” قبل هذا القرار ؟؟؟ تجدد القتال قرب ميناء السدرة النفطي .. لا هدنة ولاهم يحزنون !! اختطاف محافظ ليبيا لدى اوبك بطرابلس الأمم المتحدة توافق على إجراء المفاوضات داخل ليبيا .. “داعش” ليبيا،، تتبنى تفجير سفارة الجزائر بطرابلس .. .. وقف مؤقت لإطلاق النار …! Libo … 5 ملايين نسخة من “شارلي إيبدو ” برسم كاريكاتوري للنبي محمد بداية حلقات المسلسل المكسيكي حول ليبيا : جينيف (1) MCA موقع وجدة تخلد السنة الامازيغية الجديدة وسط التفاف طلابي كثيف — assgass amegaz
الملف

بلاغ عن اللجنة التحضيرية لحزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية

محرر

في إطار تفاعلها مع مقررات اللقاء الوطني الإعدادي لتأسيس مشروع حزب التجمع من أجل الحرية والديمقراطية، اجتمعت اللجنة الوطنية التحضيرية المنبثقة عن اللقاء الوطني المذكور بالرباط طيلة يوم 19فبراير2012 بعد سلسلة من اللقاءات لتدارس التطورات التنظيمية والسياسية للإعلان الرسمي عن ميلاد وتأسيس حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية. فإنها تعلن ما يلي:
– انتهاؤها ومصادقتها على مشروع القانون الأساسي للحزب وصياغته في صورته النهائية, وحسم الحاضرين في مشروع لأسم والرمز والمقر وتحديد مبادئ الحزب وأهدافه وتنظيمه الهيكلي.
- استمرارها في تهيئة البرنامج السياسي والوثائق الإدارية المطلوبة بقانون الأحزاب في أفق عقد للقاء التأسيسي للحزب خلال أجل لا يتعدى نهاية يونيو 2012 .
- تدعو اللجنة الوطنية إلى تعبئة حاملي المشروع وجميع المبادرين والمبادرات والمتعاطفين عبر عقد تجمعات عمومية محلية وجهوية من أجل إنجاح اللقاء لوطني المقبل الذي تقرر أن يحضره مؤسسي الحزب علاوة على فعاليات وشخصيات سياسية بهدف توضيح مبادئ الحزب وأهدافه السياسية.ودلك تماشيا مع اختيارات الحزب في الانفتاح على كل الطاقات السياسية والمدنية ببلادنا وتماشيا مع أهدافه القائمة على مبدأ الحوار والانفتاح قصد خلق ثقافة سياسية جديدة تؤمن بالحوار وبديمقراطية حقيقية تستجيب لتطلعات الشعب في دولة مدنية أساسها حق المواطنة والعدالة في جميع تجلياتها الاقتصادية ولاجتماعية والثقافية والسياسية.
عن اللجنة الوطنية

أرشيف مقالات من تأليف : محرر

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

(( الكارثة ليست قادمة ،، بل حلت وتوطنت )) ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة : بمجرد ما أن تواجه العموم بتناول حقيقة الواقع ،، ووقائع الأحداث من زوايا مخفية،،، ومحاولة ضبط المشهد عبر التحليل وطرح التصورات ،، الأفاق ،، بل وأحياناً عبر الكشف عن معلومات وخفايا في غاية السرية .. أي بمجرد أن تحاول [...]