تهريب الدكتور عبدالرحمن السويحلي خارج ليبيا
أمازيغ ليبيا ضمن وفود الجلسة السابعة لقضايا الأقليات بالامم المتحدة بريد القراء: حقيقة أحداث اوباري المخفية عن العالم قوات أمن “زوارة” تنجح في تحرير رهينة إيطالي الثني يصل السعودية .. انفجاران قرب السفارة المصرية والإماراتية بطرابلس بشائر إنجازات الدواعش بدرنة انفجار بأحد عربات مترو الأنفاق في مصر انفجارات قوية تهز مدينتي طبرق والبيضاء / HRW / أدلة على استخدام جديد للألغام الأرضية في طرابلس متري: ليبيا لن تُقسم والاحتياطي النقدي سينضب نهاية 2015 مجنون يتكلم ،، وعاقل يسمع: برلمان ليبيا يعتزم الطعن أمام القضاء الدولي !

تهريب الدكتور عبدالرحمن السويحلي خارج ليبيا

محرر

 

ؤسان / طرابلس خاض

تفيد الاخبار الوارده من طرابلس ان ثوار المدينة تمكنوا من تهريب الذكتور عبدالرحمن السويحلي من السجن تم بعد ذلك الي خارج ليبيا هو وابنائه .. والدكتور عبدالرحمن السويحلى يعتبر من اوئل الشخصيات التي تحدت النظام من داخل طرابلس ، حيت كان من القلائل المتصلين بقناة الجزيره باسمه ناقلاً ما يحدث في طرابلس ومصراته بكل شجاعه بل وصل به الامر الي تهديد القدافي شخصيا وتحميله مسؤلية ما يحدت في مصراته وبنغازي من انتهاكات  ، الامر الذي جعل اجهزة النظام تقبض عليه هو وابنائه في بيته بمدينة طرابلس وقام بعد ذلك افراد من الكتائب بالعبث بمحتوياته ، كما تعرض للتعذيب والاهانه اتناء القبض عليه حسب تصريحات ابنه لوسائل الاعلام ، باسم فريق عمل الموقع نتمنى التوفيق للدكتور عبدالرحمن ولجميع رجال ليبيا المخلصين .

أرشيف مقالات من تأليف : محرر

4 تعليقات على “تهريب الدكتور عبدالرحمن السويحلي خارج ليبيا”

  • عبدالقادر:

    شكرا

  • عبدالقادر:

    الله يأتي مابه الخير

  • محمد المصراتى:

    ههههه
    تهريب؟؟؟؟ وتكلم من طرابلس !!!! على منى يا كاتب الموضوع كلنا نعرف انه عبد الرحمن السويحلى يشتغل فى الاستخبارات ومعروف فى طرابلس !!! وهدد النظام !!!! تى هما يلى تكلموا ف الاخبار لى اليوم معاش لقوهم با اللهى عليك هل تصدق انه مع التوار!!! وتعديب شنى يا كاتب الموضوع ما فيش اى اتار تعديب واما مستشفى قال انه تعدب وين السجين يلى انسجن فيه ومنى هما الابطال يلى هربوه من الحبس!!!!!!

  • ali:

    د. عبد الرحمن السويحلي ينتمي الى عائلة السويحلى المصراتية العريقه وهو تعرف على القذافى في شبابه بعد انتقال القذافى للدراسة في مدرسة مصراته الثانوية ورغم ذلك كان السويحلي من اوائل من اعلن معارضته للقذافي منذ ان كان طالبا بكلية الهندسة بطرابلس و انا اشاهدا على ذلك إد ظهرت معاضة مبكرة في الجامعة من ابرز قادتها السويحلي و حسن بوقعقيص و مختار الغول و هلال الربيعي و علي الشلماني واخرون و هو ما جعل القذافي ان يعلن ماسماه الثورة الشعبية او خطاب زوارة ارجوا ان افادتي تفند هرهقة محمد المصراتي

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

(( الكارثة ليست قادمة ،، بل حلت وتوطنت )) ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة : بمجرد ما أن تواجه العموم بتناول حقيقة الواقع ،، ووقائع الأحداث من زوايا مخفية،،، ومحاولة ضبط المشهد عبر التحليل وطرح التصورات ،، الأفاق ،، بل وأحياناً عبر الكشف عن معلومات وخفايا في غاية السرية .. أي بمجرد أن تحاول [...]