تهريب الدكتور عبدالرحمن السويحلي خارج ليبيا
قوة من الزنتان تستعد لمهاجمة طرابلس مصر بين مطرقة التردي الداخلي وسندان التدهور في ليبيا التنين الليبي برأسين: برلمانين & حكومتين ؟ أمريكا والتخبط الدبلوماسي: تراجع عن إتهام مصر والإمارات بضرب ليبيا !!! حلفاء الولايات المتحدة يقصفون الإسلاميين: الضربات الجوية لدولة الإمارات فوق ليبيا ميليشيات الزنتان تحاول حرق المطار بعد إنهزامهم .. والبرلمان يندد .. ايران تعلن اسقاط طائرة تجسس اسرائيلية السلطات المغربية تمنع وفد تماينوت دوفرانس من الوصول لإميضر وتسليم مساعدات للمعتصمين هل سيادة ليبيا منتهكة أم مستباحة ؟ الجزائر أكبر مصدر للمهاجرين السوريين لليبيا .. النفط يتدفق .. فلما سيتدخل الغرب ؟

تهريب الدكتور عبدالرحمن السويحلي خارج ليبيا

محرر

 

ؤسان / طرابلس خاض

تفيد الاخبار الوارده من طرابلس ان ثوار المدينة تمكنوا من تهريب الذكتور عبدالرحمن السويحلي من السجن تم بعد ذلك الي خارج ليبيا هو وابنائه .. والدكتور عبدالرحمن السويحلى يعتبر من اوئل الشخصيات التي تحدت النظام من داخل طرابلس ، حيت كان من القلائل المتصلين بقناة الجزيره باسمه ناقلاً ما يحدث في طرابلس ومصراته بكل شجاعه بل وصل به الامر الي تهديد القدافي شخصيا وتحميله مسؤلية ما يحدت في مصراته وبنغازي من انتهاكات  ، الامر الذي جعل اجهزة النظام تقبض عليه هو وابنائه في بيته بمدينة طرابلس وقام بعد ذلك افراد من الكتائب بالعبث بمحتوياته ، كما تعرض للتعذيب والاهانه اتناء القبض عليه حسب تصريحات ابنه لوسائل الاعلام ، باسم فريق عمل الموقع نتمنى التوفيق للدكتور عبدالرحمن ولجميع رجال ليبيا المخلصين .

أرشيف مقالات من تأليف : محرر

4 تعليقات على “تهريب الدكتور عبدالرحمن السويحلي خارج ليبيا”

  • عبدالقادر:

    شكرا

  • عبدالقادر:

    الله يأتي مابه الخير

  • محمد المصراتى:

    ههههه
    تهريب؟؟؟؟ وتكلم من طرابلس !!!! على منى يا كاتب الموضوع كلنا نعرف انه عبد الرحمن السويحلى يشتغل فى الاستخبارات ومعروف فى طرابلس !!! وهدد النظام !!!! تى هما يلى تكلموا ف الاخبار لى اليوم معاش لقوهم با اللهى عليك هل تصدق انه مع التوار!!! وتعديب شنى يا كاتب الموضوع ما فيش اى اتار تعديب واما مستشفى قال انه تعدب وين السجين يلى انسجن فيه ومنى هما الابطال يلى هربوه من الحبس!!!!!!

  • ali:

    د. عبد الرحمن السويحلي ينتمي الى عائلة السويحلى المصراتية العريقه وهو تعرف على القذافى في شبابه بعد انتقال القذافى للدراسة في مدرسة مصراته الثانوية ورغم ذلك كان السويحلي من اوائل من اعلن معارضته للقذافي منذ ان كان طالبا بكلية الهندسة بطرابلس و انا اشاهدا على ذلك إد ظهرت معاضة مبكرة في الجامعة من ابرز قادتها السويحلي و حسن بوقعقيص و مختار الغول و هلال الربيعي و علي الشلماني واخرون و هو ما جعل القذافي ان يعلن ماسماه الثورة الشعبية او خطاب زوارة ارجوا ان افادتي تفند هرهقة محمد المصراتي

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

قالك : ” أهو .. العمش خير من العمي “

… ” الثورة سُرقت .. البرلمان سُرق .. ليبيا ضاعت ” .. صح النوم يا شعب ..! لماذا ناهض الأمازيغ تحديداً، المجلس الإنتقالي منذ الإعلان الدستوري المؤقت (أغسطس 2011 ) ؟ .. ولماذا نددوا بالحكومات المؤقته ؟ ومن ثم قاطعوا كل الحراك السياسي المتعاقب منذ 2012 ؟ أين هو الإستحقاق السياسي الذي لم يعترف به [...]