أحمد قداف الدم : والدور الخفي
ما صفة “حفتر” قبل هذا القرار ؟؟؟ تجدد القتال قرب ميناء السدرة النفطي .. لا هدنة ولاهم يحزنون !! اختطاف محافظ ليبيا لدى اوبك بطرابلس الأمم المتحدة توافق على إجراء المفاوضات داخل ليبيا .. “داعش” ليبيا،، تتبنى تفجير سفارة الجزائر بطرابلس .. .. وقف مؤقت لإطلاق النار …! Libo … 5 ملايين نسخة من “شارلي إيبدو ” برسم كاريكاتوري للنبي محمد بداية حلقات المسلسل المكسيكي حول ليبيا : جينيف (1) MCA موقع وجدة تخلد السنة الامازيغية الجديدة وسط التفاف طلابي كثيف — assgass amegaz
الملف

أحمد قداف الدم : والدور الخفي

محرر

* الاهرام

أكد أحمد قذاف الدم أنه ليس طرفا في النزاع القائم في ليبيا، موضحًا أنه منذ إعلان استقالته من مناصبه في بداية هذه الأحداث لم يعد طرفا في النزاع الدائر فى ليبيا حاليًا .
قال قذاف الدم: ” إن كان لي أي نشاط فلن يكون بإشعال النار، وإنما سيكون بالعمل علي إيقاف الاقتتال الذي لن يخرج منه أحد منتصرا، ولن تخرج منه ليبيا العزيزة بالعزة التي ننشدها”
جاء ذلك في بيان أصدره قذاف الدم اليوم تعقيبا على ما ورد في لقاء بثته إحدى القنوات الفضائية العربية مع السيد مصطفي عبد الجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي ألمح فيه إلى أن قذاف الدم يجند من زعم أنهم مرتزقة من الصحراء الشرقية.
أكد قذاف الدم في بيانه “إنني أعبر عن اندهاشي من هذه المعلومة العارية من الصحة من ناحية وأذكر أخونا السيد عبد الجليل بأن أبناء الصحراء لم ولن يكونوا يوما مرتزقة أو عملاء لأحد، كما يعرف بأنني منذ إعلان استقالتي في بداية الأحداث لست طرفا في هذا النزاع ،الذي أدنته منذ اليوم الأول.
دعا قذاف الدم في ختام بيانه الجميع بأن ” يجنبوا مصر العزيزة وشعبها الذي يقف مع شعبنا في محنته واستقبل الآلاف من الليبيين أي مشاكل أو فتن وعلينا أن نحافظ علي هذه العلاقة بين الشعب الواحد في ليبيا ومصر ..اليوم وغدا ” على حد وصفه .
كان قذاف الدم – سبق أن شغل منصب منسق العلاقات المصرية الليبية – قد أعلن في 25 فبراير الماضي استقالته من أي منصب رسمى يشغله داخل النظام الليبى احتجاجا علي أسلوب المعالجة في الأزمة الليبية.

أرشيف مقالات من تأليف : محرر

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

(( الكارثة ليست قادمة ،، بل حلت وتوطنت )) ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة : بمجرد ما أن تواجه العموم بتناول حقيقة الواقع ،، ووقائع الأحداث من زوايا مخفية،،، ومحاولة ضبط المشهد عبر التحليل وطرح التصورات ،، الأفاق ،، بل وأحياناً عبر الكشف عن معلومات وخفايا في غاية السرية .. أي بمجرد أن تحاول [...]