بريد القراء : بيان صادر عن شباب تحرير ليبيا
بوتفليقة بين الحياة والموت ,,, أين أُسقطت الطائرة العسكرية الإمراتية ـ المصرية ؟ الإفراج عن 4 من طاقم طائرة إماراتية..! رئيس تشاد يدعو العالم للتدخل عسكرياً في ليبيا ؟ الأمم المتحدة تدعو إلى وقف التصعيد العسكري بليبيا …؟ القصف الجوي في ليبيا يتم بمساندة “عربية” .. حركة تاوادا نيمازيغن » تنسيقية تامسنا (بلاغ) زواره تشيع 8 من أبنائها الأبطال .. غارات جديده على مدينة زواره المخابز بدون دقيق .، والأسعار ترتفع تدريجياً ..! احتجاز رهائن في مقهى بمدينة سيدني

بريد القراء : بيان صادر عن شباب تحرير ليبيا

محرر

بيان صادر عن شباب تحرير ليبيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ردا على الدين يطلقون التهديدات لشباب التحرير من اعوان النظام البائد نريد افادتكم بقليل من ما لدينا وما خفى كان اعظم .
لقد تم التنسيق فى ما بيننا فى مختلف مناطق ومدن الوطن ليبيا وفى جميع قطعات الوطن الشبابية وجميع ابطال ليبيا العاملون فى الخفاء من اجل تحرير الوطن الغالي ومنهم من يعمل فى اجهزة الامنية التابعة للنظام ومن جميع الرتب والاجهزة الدى انشائها النظام لحمايتة سوف تكون المحرك الاساسى لنهايتة سوف يقوم اخوتنا وابناء الوطن الغالي والعاملون فى داخل اجهزة النظام بتزويد شباب التحرير القائميين على الانتفاضة يوم السابع عشر من شهر فبراير الحالي.
باسماء الاشخاص المسؤلين والقائمين والمشاركين فى محاولة التصدي الى شباب التحرير يوم بيوم وساعة بساعة وكان الاتفاق على مايلي سوف سنقوم بالانتقام الفوري وفى نفس اليوم واللحظة الدي يكون هو فى مواجهتنا وسوف نعرف كيف نصل اليهم وسيكون انتقام فعلي وشرس من جميع هدة الرموز العاملة فى النظام ولن نستثنى اي من عائلاتهم وممتلكاتهم اينما وجدو وكما يعلم الجميع بانه سوف لن يشفع لهم احد لانهم كانو معروفين لدي جميع فئات الشباب وسوف نتلقى هدة المعلومات ونحن فى داخل الميدان وبطريقه منظمة جدا ويتم احالة المعلومات الى شباب المنطقة التابع لها او يقطنها هدا او داك العميل والمسؤول فى هدا النظام البائد وكما يصعب على اي كان من مرتزقة النظام القيام.
بعملية الاختراق وهدا وعد منا نحن جيل ليبيا الجديد والسبب فى عدم استطاعتهم باننا سوف نسعمل اجهزة النظام نفسه من هواتف محموله واتصالات سلكية والاسلكية ومنظومة الاتصالات الاكترونية من داخل الاجهزة الخاصة والمملوكة للنظام وشركة اتصالات الخاصة جدا وسوف نرى لمن الغلبه وهدا التنسيق يتم بين فئة الشباب من حيث لايعلم مناين ستاتي الضربه ابدا وبعد تحرير ليبيا سوف نروي ملحمة ابطال وشباب ليبياالجديدة وهدا لايقتصر على مدينة بعينها.
بل فى جميع المدن الليبية حتى النئية والتى لن تخطر على بال حتى النظام نفسه من السلوم شرقا الى راس اجدير غربا وقطاع اوزو جنوبا لقد دقة ساعة العداله وهدا فقط قطره صغيرة مما يملكه شباب التحرير سنري من هو الباقى .
نعلم ان معلومات كهدة لايجب البوح بها ولكن تحديرا منا لابنا وطننا ان اعتبرو كان بها والا لقد اعدر من اندر .

شباب تحرير ليبيا

أرشيف مقالات من تأليف : محرر

تعليق واحد على “بريد القراء : بيان صادر عن شباب تحرير ليبيا”

  • ابو محمد حازم:

    يا ابناء و احفاد عمر المختار
    يا من قهرتم ايطاليا و نكستموها
    هل يحكمكم متل هادا الحمق الاخرق السكران زير النساء اكترمن اربعين سنه
    اين العروبه و الاسلام
    انتم عرب مسلمون و الخير فيكم
    هادا الدي شتم النبي وقال انه لا يفهم و خرج من المله
    وشتم الصحابه و عمر بن الخطاب
    و حرف القران
    وحرق القران
    من عاب او سب النبي فحكمه سيف يجلله قتلا و تقريعا
    و قال الرسول صلى الله عليه و سلم
    من اعظم الجهاد كلمه حق عند دي سلطان جاير
    و يا حراس معمر اطال الله دله و شله و هدم عرشه
    اقتلوه وانتم الشهداء
    لا تطيعو اومره من اجل فتل اخوانك
    فان التوره ستنتصر بادن الله
    سرق المليارات هو و عائلته و اصبح ملك كلوك افريقا و نسي شعبه
    اي حاكم هادا
    هادا فرعون اخر
    و الله اكبر
    و اكترو من قول حسبنا الله و نعم الوكيل فانها تهدم جبالاا
    النصر صبر ساعه
    حكمكم اربعين سنه فاصبرو اربعين يوما و ستنتصرو بعون الله

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

(( الكارثة ليست قادمة ،، بل حلت وتوطنت )) ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة : بمجرد ما أن تواجه العموم بتناول حقيقة الواقع ،، ووقائع الأحداث من زوايا مخفية،،، ومحاولة ضبط المشهد عبر التحليل وطرح التصورات ،، الأفاق ،، بل وأحياناً عبر الكشف عن معلومات وخفايا في غاية السرية .. أي بمجرد أن تحاول [...]