أخبار خاصة للعقيد القدافي
لن يفهم هذا التعليق إلا الجيل الذي واكب سبعينيات إنقلاب سبتمبر ! قرار مصري بإطاحة خليفة حفتر وساطة الأمم المتحدة المتعثرة في ليبيا حاكم هونج كونج السابق: الصين انتهكت وعودها تجاه المنطقة الإفتاء تعارض،، ورابطة علماء ليبيا ترحب ؟! مقتل 18 شخصا معظمهم أطفال في تفجير سيارتين مفخختين بحمص ماذا يملك نظام العسكر بمصر ليعرضه غير العسكرة ؟ الأمم المتحدة متفائلة ببدء الحوار … “فجر ليبيا” ترفض الحوار … مبادرة الجزائر فاشلة قبل إنعقادها .. بيان الجمعية الثقافية و الاجتماعية تنهينان قلعة أمكونة بشأن التراجع عن تدريس اللغة الأمازيغية

أخبار خاصة للعقيد القدافي

محرر

دبي – العربية.نت
أصيب الرئيس المصري السابق حسني مبارك بحالة من الاكتئاب وتعرض لنوبات غيبوبة متكررة منذ تنحيه عن السلطة إثر مظاهرات حاشدة شهدتها البلاد على مدار 18 يوماً متصلة، حسب ما أفادت غالبية الصحف المصرية الصادرة اليوم، الاثنين 14-2-2011.

ونقلت صحيفة “المصري اليوم” عن مصادر مطلعة أن الرئيس السابق حسني مبارك دخل في غيبوبة كاملة منذ مساء السبت الماضي في مقر إقامته بشرم الشيخ.

وأضافت الصحيفة أن مبارك “تحت رعاية طبية، ولم يتقرر نقله إلى أي مستشفى داخل أو خارج مصر”.

ونقلت صحيفة “الجمهورية” الرسمية المصرية عن مصادر وصفتها بأنها مطلعة وقريبة من الرئيس السابق القول إن مبارك “مريض إلا أنه يرفض تناول العلاج لأنه في حالة نفسية صعبة للغاية بلغت حد الاكتئاب”.

وأضافت المصادر أن مبارك لم يغادر شرم الشيخ، كما أن حرسه مازال موجوداً بالمقر الرئاسي حتى الآن، مشيرة إلى أن الرئيس السابق “أصر على عدم مغادرة البلاد تحت أي ظروف”.

ونسبت الصحيفة إلى مصدر آخر لم تسمه القول إن “فريقاً طبياً قد وصل منذ يومين إلى شرم الشيخ لعلاج مبارك بعد إصابته بنوبات غيبوبة متكررة”.

وقال مصدر مقرّب من أسرة مبارك إن وضعه “الصحي والنفسي في تدهور واضح ومستمر”.

وكان رئيس حكومة تصريف الأعمال أحمد شفيق أكد الأحد أن مبارك لايزال موجوداً “حتى هذه اللحظة” في شرم الشيخ.

يُذكر أن الرئيس المصري السابق كان قد أجرى جراحة في ألمانيا في شهر مارس/آذار من العام الماضي، كما أن أحد المستشفيات الألمانية قد أعلن قبل تنحيه عن السلطة أنه على استعداد لاستقباله في رحلة علاج طويلة، إلا أن نائبه عمر سليمان قال آنذاك إن مبارك يتمتع بصحة جيدة ولن يسافر إلى ألمانيا.

أرشيف مقالات من تأليف : محرر

تعليق واحد على “أخبار خاصة للعقيد القدافي”

أترك تعليقك

خـطّـرهـا ‪)‬كلمة المحرر‪(

الأمازيغ ((يطالبون)) بإسقاط البرلمان !!! ……. عذراً أشقائي الطيبين .. عذراً أبناء مدينتي التائهة الشاردة ،، ووطني المنكوب عذراً لكوني لا أفهمكم ، لذى تراني أغرد خارج السرب … دائماً عذراً لبلاهتي وغبائي .. تصوروا بأنني ظننت لوهلة بأننا أسقطنا البرلمان قبل ميلاده ! أسقطناه حينما قاطعناه وكذلك إنتخابات اللجنة الدستورية ! أسقطناه حينما ندمنا [...]